اكتشاف صالون التجميل وقار في PJA

View previous topic View next topic Go down

اكتشاف صالون التجميل وقار في PJA

Post by Pjaadmin2 on Mon Apr 03, 2017 7:50 am

اكتشاف صالون التجميل وقار في PJA


هيا نكتشف صالون التجميل مع أطفال PJA ,  كتطبيق عملي لاكتشاف المشاريع الخاصة وكيفية إنشائها في مركز الجوهرة  الثمينة قمنا باستضافة صالون وقار , وهو صالون تجميلي بإدارة خبيرة التجميل بشرى شاكر , الذي أشتهر بالإبداع في مجال التجميل في المنطقة وهو يقيم دورات تدريبية طوال العام يدرب فيها على طريقة عمل تسريحات الشعر المبتكرة عالميا والابداع في استخدام مساحيق التجميل العالمية , أستمتع أطفالنا باكتشاف طرق عمل تسريحات الشعر للبنات والاولاد ايضا.
قام فريق عمل صالون وقار بتزيين الاطفال و أندهش الاطفال مبدين إعجابهم  بمظهرهم الجديد وأستمتعنا بمشاهدة ردود أفعال الاطفال بالنظر للمرآه بعد التغيير , حيث تعرف الاطفال على انواع تسريحات الشعر كالويفي والستريت والكيرلي وعمل البدكير والمناكير وغيرها الكثير مما شد أنتباه الاطفال.
في ركن المنتجع الصحي أستمتع الاطفال بالاسترخاء على أنغام الموسيقى الهادئة , أطفالنا الان هم على اطلاع بكيفية العمل في صالونات التجميل و بإمكانهم أنشاء صالونهم الخاص .

نشكر إدارة صالون وقار على تقديم المتعة والفائدة لأحبائنا الصغار في مركز الجوهرة الثمينة وإظهارهم بمظهر متألق وأنيق . https://www.facebook.com/pja.english







Pjaadmin2

Posts : 4
Join date : 2017-02-28

View user profile

Back to top Go down

View previous topic View next topic Back to top


 
Permissions in this forum:
You cannot reply to topics in this forum